سياسة الخصوصية

ضمن سياسة الخصوصية هذه ، أي ذكر ل "أنت" تعني أي شخص قد يقوم بتقديم معلومات لنا أو لأحد عملائنا أو لموقعنا

. إذا كانت لديك أي تعليقات أو اقتراحات، فيسعدنا استقبالها على عنوان وكلائنا أو على البريد الالكتروني: [email protected]..

ومن خلال زيارتك للموقع مباشرةً أو عن طريق موقعٍ آخر، أنتَ توافق على التطبيقات المفصّلة في هذه السياسة. إن حماية بياناتك أمرٌ هامٌ جدًّا بالنسبة إلينا. بالتالي، يتم استخدام إسمك وغيره من المعلومات التي تتعلّق بك وفقًا للّنحو المبيّن في سياسة الخصوصيّة. وسنقوم بجمع المعلومات عند الضّرورة أو إذا كانت ذات صلةٍ ضرورية مباشرةٍ بمعاملاتنا معكَ. وسنقوم بالاحتفاظ ببياناتك إذا طلب منا بوجوب القانون أو لاستخدامها للأغراض التي جمعت لأجلها.

يمكنك تصفح الموقع دون الحاجة إلى تقديم أيّة بيانات شخصيّة. وتبقى هويّتك الشخصية مجهولة طيلة زيارتك للموقع ولا يتم كشفها إلا إذا كنتَ تملك حسابا إلكترونيا خاصًا على الموقع تَنفذُ إليه بواسطة إسم المستخدم وكلمة السرّ.

1. البيانات التي نجمعها

شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الاخرى ، ومن هنا في موقع هدية تستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وادارة الموقع ).

وهنا لا نقصد بجمع كل هذه المعلومات التلصص على امور الزوار الشخصية انما هي امور تحليلية لاغراض تحسين الجودة ، يضاف الى ذلك ان جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما ، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

 

وقد نستخدم  اسمك وعنوانك إلى طرفٍ ثالث بغية تسليمكَ طلبية شرائكَ (على سبيل المثال، عامل التسليم أو المورّد).

قد يتم التواصل معك على رقم هاتفك بإعلامك بأي تحديث يتعلق بحالة طلبيتك أو لأي إعلان عن آخر تخفيضاتنا عروضنا الترويجية.

يقوم وكيلنا بإدارة المعاملات المالية عبر الإنترنت. وما عليك فعله هو تقديم معلومات دقيقة وغير مضلّلة للوكيل أو الموقع، ويجدر بك تحديثها على الدوام وابلاغنا بالتغييرات.

قد نتمكن من تخزين التفاصيل المتعلّقة بطلبيتك الحالية على موقعنا ولكن لا يمكننا سحبها مباشرةً لأسبابٍ أمنيّة..

 

البطاقات الائتمانية والحماية من الاحتيال الالكتروني

قد نستعين بجهات مختصة لحماية بياناتك من الاحتيال التجاري الالكتروني وذلك لمساعدتنا في اقرار بيانات طلبيات العملاء المجراه على الموقع .